tt ads

محمد الحضري

في لقاء مجنون ومليئ بأحاسيس مختلطة تماما.. حل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على صاحب المركز الثالث النادي الأندلسي إشبيلية في معقله الصعب على الملكي في آخر سنوات.
شوط أول كرس فيه إشبيلية تفوقه أحكم قبضته عليه وانطلق هجومه بحثا عن هدفه الأول الذي لم يتأخر بعدما افتتح المخضرم راكيتيش التسجيل للأندلسيين من ركلة حرة رائعة تركت كورتوا يتفرج عليها فقط.

الريال لم يكن حاضرا ذهنيا في هذا الشوط ظهر العياء والتراخي لبعض اللاعبين بعد معركة الأبطال أمام تشيلسي ومع ذلك كاد بنزيما يعيد عقارب الساعة لبدايتها بيد أن الأسد المغربي بونو حرمه من زيارة شباكه مؤقتا.
إشبيلية لم يكتفي بهدفه الأول فظل يضغط ويضغط ونال مراده بهدف ثاني بعد خطأ فادح من دفاع الريال التائه ظنوا أنه هدف ثلاثة نقاط وانتزاع الوصافة من برشلونة.

لكن في الشوط الثاني تغير ريال مدريد تماما رغم أن بنزيما ورودريغو يهدرون الفرص ومع ذلك قرر الريال أن يعيد كبريائه المفقود في الفصل الأول القاتم في الأداء والمستوى.
قبل أن يعيد رودريغيو الريال للمباراة المجتهد البرازيلي هو كلمة السر لأنشيلوتي وهو من أعاد الفريق لشخصية البطل الذي عهدناه عليه بعد ذلك فينسيوس يجيب مواطنه بهدف التعادل ولكن حكم المباراة أفسد فرحته المؤقتة مشيرا أن الهدف غير مشروع بسبب لمسة يد (حسب نظرة الفار)

الريال لم يكن من العاجزين أبدا.. ناتشو المجد جوكر تحتاجه في أي وقت نادرا ما تراه مهاجما وذلك ما فعل حرفيا بقدمه نعم سدد وعدل الكفة أجل ! صدق أو لا تصدق ! بعدها اختفى إشبيلية عن الأنظار وظل الريال هو المسيطر هو الوحيد فوق الميدان يصول ويجول ويلعب براحته ويدور الكرة بين أقدام لاعبيه.

الضربة القاضية لن تكون إلا من قدم لاعب يعرف طريق بونو ويدرك جيدا قيمة هذا الهدف سواءا له شخصيا أو لفريقه الذي بات قريبا من تحقيق اللقب.
كريم أبو إبراهيم في شهر كريم أبى أن هذه ليلته ويا لها من ليلة أفضل لاعب في العالم يقضي على إشبيلية في الوقت القاتل ليمنح ريال مدريد نقاطا من ذهب ليعود الملكي بريمونتادا قد تكون غير طبيعية للبعض ولكن هذا الريال ينتصر بتاريخه وليس بحظه..

إشبيلية 2 ريال مدريد 3

tt ads

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *