tt ads

تنتقل بعثة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عصر اليوم الخميس نحو غينيا، لمواجهة نادي حوريا كوناكري، برسم الجولة الرابعة من منافسات مجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى فريق الرجاء آخر حصة تدريبية صباح اليوم الخميس بمركب “الوازيس” على أن يتناول الفريق وجبة الغداء قبل أن يتجه صوب مطار محمد الخامس بالدار البيضاء. وقد خصص رشيد الطاوسي حصة هذا الصباح لوضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستسافر إلى غينيا عصر اليوم.

ويسعى رفاق العميد محسن متولي إلى العودة بثلاث نقاط ستكون ثمينة جدًا إن تحقق خارج الديار، للحفاظ على الصدارة بالعلامة الكاملة، والاقتراب أكثر من حسم التأهل إلى الدور الموالي.

وستجرى مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه حوريا، يوم السبت 12 مارس ، بداية من الساعة الخامسة عصرًا.

وكان الفريق المغربي الاخر نهضة بركان لكرة القدم، قد شد الرحال البارحة صوب تنزانيا،لمنازلة  نادي سيمبا ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية.

وسافر الفريق “البرتقالي” من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، في رحلة طويلة وشاقة إلى تنزانيا، بحثًا عن العودة بنتيجة إيجابية لمواصلة التربع على عرش المجموعة.

وكان نهضة بركان قد حقق الفوز على سيبما خلال المباراة التي جمعتهما قبل أيام على أرضية الملعب البلدي ببركان، 2-0 ، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات. ويحتل نهضة بركان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، متبوعًا بمضيفه التنزاني في الوصافة بأربع نقاط، وستجرى المباراة  يوم  الأحد 13 مارس في  الثانية بعد الظهر.

tt ads

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *